الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
حول اختراع المحرك
Jan 14, 2017

استخدامات الكهرباء مبدأ دور الموصل في قوة المجال المغناطيسي للسيارات (وهذا يختلف عن التأثير المغناطيسي الحالي، س الصف واضح المادية تسعة الحالية و #39؛ ساعة للفصل بين الجانبين)، وجد أن هذا المبدأ الفيزيائي الدانمركي-أوستر، ولد في 14 أغسطس 1777، لانجيلانج جزيرة بنج لوديقياو فارماسيستاند #39; s الأسرة. وقبلت جامعة كوبنهاغن في 1794، دكتوراه في 1799. في 1801 ~ 1803 زيارة لألمانيا وفرنسا وبلدان أخرى، أدلى عدد من علماء الفيزياء والكيمياء. منذ 1806 كأستاذ فيزياء في جامعة كوبنهاغن في عام 1815 الأمين التنفيذي الجمعية الملكية الدانمركية. بسبب التيار المغناطيسي 1820 تم العثور عليها في هذه المعلقة مع الجمعية الملكية ميدالية كوبلي.

منذ عام 1829، كوبنهاغن، عميد كلية الهندسة. وفي 9 مارس 1851، توفي في كوبنهاغن. قال أنه أيضا الكثير من بحوث الفيزياء والكيمياء والفلسفة. ويعتقد تأثير الفلسفة الطبيعية بسبب فلسفة كانط، وشيلينغ، أن قوي الطبيعة يمكن أن تحول المتبادلة طويلة الأجل استكشاف العلاقة بين الكهرباء والمغناطيسية. في نيسان/أبريل من عام 1820، وجدت أخيرا الدور الحالي لابره، التأثير المغناطيسي الحالية هي. في نفس السنة في 21 تموز/يوليو للتجربة على قوة الإبرة في موضوع النزاع نشر استنتاجاته. وكان هذا ورقة قصيرة لجعل أوروبا فيزياء اهتزاز هائل، أدى إلى ظهور عدد كبير من النتائج التجريبية، التي فتحت حقل جديد الفيزياء ─ ─ الكهرومغناطيسية.

في عام 1812، أنه أول مرة يطرح فكرة الاتصال الخفيفة بين الكهرومغناطيسية. وأجريت البحوث التجريبية أنه في 1822 على الإنضغاط سائل وغاز. استخراج الألومنيوم عام 1825، ولكن ليست عالية النقاء. في دراسة الصوتية، حاول العثور على الصوت الظاهرة الناجمة عن الكهرباء. عمله الأخير دياماجنيتيك. والمعلمين المتحمسين تولي أهمية كبرى للبحث العلمي والتجربة، قال: أندكووت؛ أنا دوناند #39؛ مثل تي أن لا تجربة لمحاضرات مملة، وجميع البحوث العلمية يبدأ من اكسبيريمينتاندقوت؛. ولذلك رحب بالطلاب. وهو ممتاز العرض التقديمي والعلم تعميم العمال، الرابطة الدانمركية للنهوض بالعلوم، المبادرة التي أنشئت في عام 1824 إنشاء أول مختبر الفيزياء في الدانمرك. 1908 الرابطة الدانمركية للنهوض بالعلوم بإنشاء andquot; أورستد ميدالاندقوت؛، تقديم مساهمة كبيرة الفيزيائية. في عام 1934، سميت باسم andquot؛ أوستيراندقوت؛ وحدة شدة المجال المغناطيسي في نظام CGS. الرابطة الأمريكية لمعلمي الفيزياء في عام 1937 لإعداد andquot أورستد ميدالاندقوت؛، مكافآت على تقديم مساهمة في تدريس الفيزياء لمعلمي الفيزياء.

أكمل فاراداي عام 1821 الاختراعات الكهربائية الرئيسية الأولى. هذا منذ عامين، وجد أوستر إذا هو تنشيط الدائرة، أنه قرب إبرة البوصلة الانحراف يحدث. احصل على فاراداي وحي، أعتقد إذا لفائف المغناطيس، يمكن ممارسة. ووفقا لهذه الفكرة، أنه نجح في تطوير جهاز بسيط. داخل الجهاز، ما دام قد الحالية من خلال الخطوط، خطوط سوف يكون حول مغناطيس أبقى تحول. في الحقيقة اختراع فاراداي المحرك الكهربائي الأول، هو الأول من استخدم الحركة الحالية للكائن. على الرغم من أن النباتات الخام، ولكن أسلاف جميع السيارات المستخدمة في العالم اليوم. وهذا إنجاز كبير. فقط في البداية استخدامه الفعلي محدودة جداً، لأن في ذلك الوقت إلى جانب بطاريات المتواضع قد لا توجد طرق أخرى لإنتاج الكهرباء.

اختراعه في عام 1873، المحرك البلجيكي شخصية عالية الطاقة، المحرك للإنتاج الصناعي على نطاق واسع.


زوج من: بدء المحرك

في المادة التالية : نظرة عامة على المحرك