الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
محرك AC
Aug 15, 2017

محرك أس هو محرك كهربائي مدفوعا تيار متناوب (أس). يتكون محرك التيار المتردد عادة من جزأين أساسيين، وجزء ثابت ثابت خارجي يحتوي على لفائف مزودة بالتناوب الحالي لإنتاج حقل مغناطيسي دوار، وداخل دوار تعلق على عمود الإخراج الذي ينتج حقل مغناطيسي دوار ثاني. المجال المغناطيسي الدوار يمكن أن تنتجها المغناطيس الدائم، سالينسي التردد، أو دس أو أس اللفات الكهربائية.

وبشكل أقل شيوعا، تعمل المحركات أس الخطية على مبادئ مماثلة مثل المحركات الدوارة ولكن لها أجزاء ثابتة ومتحركة مرتبة في تكوين خط مستقيم، تنتج الحركة الخطية بدلا من الدوران.

عندما يكون محرك التيار المتردد في دوران الحالة الثابتة (الحركة)، فإن المجالات المغناطيسية للدوار وتناوب الجزء الثابت (التحرك) مع انزلاق ضئيل أو معدوم (بالقرب من المزامنة). فالقوى المغناطيسية (المقنعة والجذابة) بين الدوار وأعمدة الساكن تخلق عزم دوران متوسط، قادر على حمل حمولة بسرعة عالية. يجب على سرعة الساكن الدوار المجال المغناطيسي وسرعة الدوار المجال المغناطيسي الدوارة، نسبة إلى سرعة رمح الميكانيكية، والحفاظ على التزامن لمتوسط ​​إنتاج عزم الدوران من خلال تلبية سرعة متزامن العلاقة. وإلا فإن الحقول المغناطيسية الدوارة غير المتزامنة تنتج عزم دوران نابض أو غير متوسط.

ويصنف النوعان الرئيسيان لمحركات التيار المتردد على أنها تحريض ومتزامن. المحرك التعريفي (أو المحرك غير المتزامن) يعتمد دائما على فرق صغير في السرعة بين الساكن الدوار المجال المغناطيسي وسرعة رمح الدوار دعا زلة للحث على الدوار الحالي في الدوار أس لف. ونتيجة لذلك، فإن المحرك التعريفي لا يمكن أن تنتج عزم الدوران بالقرب من سرعة متزامن حيث الحث (أو زلة) غير ذات صلة أو لم يعد موجودا. في المقابل، المحرك المتزامن لا يعتمد على الانزلاق-- التعريفي للتشغيل ويستخدم إما المغناطيس الدائم، الأعمدة البارزة (وجود إسقاط الأقطاب المغناطيسية)، أو دوارة متحمس مستقل لف. ينتج المحرك المتزامن عزم الدوران المقنن في سرعة متزامنة تماما. فرش الجرح الدوار المزدوج تغذية نظام المحرك متزامن لديه مستقل متحمس الدوار لف التي لا تعتمد على مبادئ الانزلاق الحث الحالي. الدوار الجرح فرش تغذية المحرك المزدوج هو محرك متزامن التي يمكن أن تعمل بالضبط في تردد العرض أو الفرعية إلى سوبر متعددة من تردد العرض.

أنواع أخرى من المحركات تشمل المحركات الدوامة الحالية، وأيضا أس / دس ميكانيكيا كوموتاتد الآلات التي السرعة تعتمد على الجهد و لف اتصال.