الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
الصين هف و لف المعدات الكهربائية كاملة يفتح سوق واسع
Aug 22, 2017

كما يسرع الاستثمار في صناعة الطاقة الجديدة، وصناعة التكنولوجيا العالية الجديدة، وتصنيع المعدات المتقدمة وصناعة التطوير العقاري، مع الطلب المتزايد على توزيع الطاقة الكهربائية الآلي وتوزيع ذكي السلطة المدنية والجهد العالي والجهد المنخفض المعدات الكهربائية كاملة يتحرك إلى سوق ضخمة .

وأشار محللون، في السنوات الأخيرة، تم استخدام هف و لف المعدات الكهربائية كاملة على نطاق واسع تباع بشكل جيد في المؤسسات الصناعية الحديثة، وتطوير الطاقة الجديدة والعقارات البناء. كما زيادة المشاريع الاستثمارية شبكة الكهرباء، وزيادة الطلب على كهربة السكك الحديدية وبناء السكك الحديدية في المناطق الحضرية، سوف هف و لف المعدات الكهربائية لديها سوق أوسع.

هف و لف المعدات الكهربائية تباع أساسا في الصين. كما معدات مطابقة من معدات توليد الطاقة، ومعدات توزيع الطاقة، والكهربائية محرك التحكم الآلي المعدات، معظمها يتم شراؤها من قبل لف مصنع المعدات كاملة، وتجميعها في لوحة التوزيع، وتوزيع السلطة مجلس الوزراء، وشاشة الحماية، وشاشة التحكم وغيرها من المعدات كاملة لف ثم تباع للعملاء. هف و لف مصنعي المعدات الكهربائية هي الشركات الخاصة أساسا، مع قيمة الإنتاج السنوي وإيرادات المبيعات من 60٪ من الصناعة بأكملها، في حين أن الشركات ذات التمويل الاجنبى تحتل 30٪ من هذه الصناعة.

وسوف تعزز سياسات الدولة أيضا تطوير المعدات الكهربائية هف و لف كاملة. وفي الآونة الأخيرة، تعمق الصين الإصلاح على جميع الأنظمة، وتعزيز بناء شبكة الكهرباء، واستغلال الطاقة الكهرومائية بقوة، وتحسين تنمية طاقة الفحم، وتطوير الطاقة النووية بنشاط، وتشجيع توليد الطاقة بشكل مناسب، وتسريع تطوير الطاقة الجديدة، وتقدير حماية البيئة الإيكولوجية، وزيادة الطاقة نجاعة. ولذلك، يجب أن صناعة التبديل هف اغتنام الفرصة لبناء شبكة الكهرباء الذكية، وخاصة خارج الجهد العالي أس و دس مشاريع النقل، لتحسين القدرة على الابتكار المستقل، وتعزيز مستوى ذكي من معدات التحول، وتسهيل تطوير معدات حماية البيئة والطاقة و معدات خفض الانبعاثات. وينبغي أن تكون عالية جدا الجهد تكنولوجيا نقل الطاقة الكهربائية والتكنولوجيا المتقدمة تكنولوجيا التكامل الكهربائية مجالات التنمية الرئيسية.

ويظهر تقرير تحليل السوق وبحوث قيمة الاستثمار في المعدات الكهربائية ذات الجهد العالي والجهد في الفترة من 2010 إلى 2013، مع مثل هذه الآفاق الواعدة في السوق، ومن المتوقع أن الشركات ذات الصلة للبحث بقوة وتطوير مفاتيح المستخدمة في المناسبات الخاصة والمعدات الخاصة والطاقة المتجددة الطاقة جيل، وإجراء دراسة مستقبلية واتجاه والتنمية على التكنولوجيا والمعدات، وخاصة المشاكل التقنية الرئيسية من المعدات كاملة.