الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
وقوانغتشو، وأول من مركبات الطاقة الجديدة، قناة الخضراء
Aug 22, 2017

صدر هذا الأسبوع، وتنظيم المبلغ الإجمالي من سيارات الركاب الصغيرة والمتوسطة الحجم في تدابير المحاكمة قوانغتشو (مشروع) "ينص على أن:" سيارات الركاب الصغيرة والمتوسطة الحجم للطاقة الجديدة تمشيا مع الدليل الوطني للسيارات الطاقة الجديدة، يمكن تطبيقها مباشرة لسيارات الركاب الصغيرة والمتوسطة الحجم مؤشرات التكوين الإضافية "، وليس سياسة ترخيص الحد السيارات، ومن المعلوم أنه في التنفيذ المحلي للمزاد لوحة ترخيص سياسة اليانصيب رخصة لوحة من المدينة، وقوانغتشو افتتح لأول مرة "قناة خضراء" لمركبات الطاقة الجديدة على البطاقة.
في هذه المناسبة، المحركات إيف من قوانغدونغ M & C الطاقة الكهربائية المحدودة، وسوف تستخدم على نطاق واسع.


الامتثال لسياسة تعزيز المركبات الطاقة الجديدة


في الوقت الحاضر، على الرغم من أن الشمال إلى المدن وعلى نطاق واسع سياسة الحد من الترخيص سيارة لتخفيف ملكية السيارات في النمو السريع للمشاكل المرور والبيئة، ولكن لتسريع تطوير سيارات الطاقة الجديدة أصبحت أيضا إجماع.

في مايو من هذا العام، ذكرت وزارة المالية بوضوح: "جديدة مدن الطاقة التجريبية مظاهرة المدن في أقرب وقت ممكن لإلغاء لوحة ترخيص مزاد السيارات الطاقة الجديدة، والحد من خط التدابير التقييدية". وفي وقت مبكر من نهاية العام الماضي، أصدرت وزارة المالية، ووزارة العلوم والتكنولوجيا، ووزارة الصناعة ولجنة التنمية والاصلاح والوزارات الأخرى سيارات الطاقة الجديدة لتعزيز السياسة الجديدة، ومتطلبات المدن الرائدة بنشاط دراسة لتنفيذ سيارات الطاقة الجديدة معفاة من مزاد لوحة ترخيص، رخصة لوحة اليانصيب، خط الحد وغيرها من القيود لزيادة تكثيف الجهود لتعزيز مركبات الطاقة الجديدة.

باعتبارها واحدة من 25 سيارة جديدة مظاهرة المدن التجريبية، وقوانغتشو، "الضوء الأخضر" لسيارات الطاقة الجديدة في سياسة الحد من الترخيص سيارة، وذلك تمشيا مع السياسة الوطنية لتعزيز مركبات الطاقة الجديدة. علمت مراسلة، في نفس الطريقة سياسة الحد من الترخيص سيارة في مدن مثل بكين وشنغهاي، وليس هناك مقدمة واضحة معفاة من السيارات الجديدة لوحة ترخيص السيارات المزاد، ملف معين اليانصيب رخصة لوحة

هل الهجين العادي يمكن أن يكون محدودا؟


ووفقا لأحكام "خطة تطوير المركبات الطاقة الجديدة والموفرة للطاقة"، "تشير سيارات الطاقة الجديدة إلى استخدام نظام الطاقة الجديدة، فقط أو في المقام الأول من مصادر جديدة للطاقة لدفع السيارة، بما في ذلك السيارات الكهربائية النقية، المكونات في المركبات الهجينة والسيارات وقود السيارات. "ولذلك، فإن هذه التكنولوجيات الجديدة للطاقة يمكن أن تكون مباشرة على البطاقة في قوانغتشو.

ومع ذلك، ينعكس المستهلكين وتجار السيارات أيضا في التكنولوجيا الأكثر نضجا من المركبات الهجينة العادية، وينبغي أيضا أن تكون خالية من القيود على الترخيص، له تأثير واضح لتوفير الطاقة وحماية البيئة لتعزيز تطوير سوق السيارات الهجينة. السوق في بيع السيارات الهجينة الهجين كامري، بريوس النماذج المحلية، غوانغكي هوندا لديها أيضا عن شكل السيارات المستوردة إدخال سيارات هوندا الهجين

ولذلك، ينبغي أن المزيد والمزيد من الشركات المصنعة للسيارات أيضا أن تكون دعوة للجهود الكبيرة في البلاد لتطوير سيارة كهربائية جديدة. وهذا سيدفع تطوير جميع أنواع الصناعة الكهربائية، بما في ذلك إيف.