الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
سرعة منخفضة، عزم دوران كبير، ثوليوم تم تطوير المغناطيس الدائم محرك متزامن بنجاح
Aug 22, 2017

في هذه الأيام التي علمت من مؤسسة العلوم الطبيعية الوطنية في الصين أن علمائنا نجحت في تطوير سرعة منخفضة وعزم دوران عالية، ثوليوم المغناطيس الدائم محرك متزامن ، وهو مزيج من السيارات وآلية التحميل. أدائها الرئيسي يصل إلى المستوى المتقدم الدولي.

كما نعلم، المحرك التقليدي (وخاصة بالنسبة للمحركات الصغيرة والمتوسطة) لا يمكن أن تلبي متطلبات سرعة منخفضة وعزم دوران كبير للأحمال، لذلك هناك حاجة إلى علبة التروس في معظم المعدات الآلية. ولكن علبة التروس سوف يقلل من كفاءة الإرسال، تكبير حجم المعدات، زيادة الطلب على الصلب، تكبير الضوضاء، جلب التلوث التشحيم وهلم جرا. لهذا، يقوم العديد من الخبراء بإجراء البحوث في محاولة للتخلي عن علبة التروس في سرعة منخفضة، ونظام نقل عزم دوران كبير، واستبدالها بإمدادات الطاقة المصنوعة من الالكترونيات الدقيقة والإلكترونيات الكهربائية. هذا يجمع بين المحرك و تحميل آلية لبناء نظام نقل غير العتاد الذي هو التكامل الإلكترونية والكهربائية، والآلية.

وفقا لنظرية الخبراء، والمشكلة الرئيسية عفر إلغاء علبة التروس هو كيفية القضاء على عزم الدوران الاندفاع دفعة عندما يعمل المحرك في التردد المنخفض. فريق البحث، التي يقودها البروفيسور تشانغ بينغ يي من جامعة شينيانغ للتكنولوجيا، فولد أن المفتاح لحل هذه المشكلة هو جعل موجة الجهد تصبح موجة جيبية في المغناطيس الدائم محرك متزامن . بعد التجارب المكررة، وضعت أخيرا المحرك الذي يمكن أن تلبي المتطلبات.

ويذكر أن هذا الإنجاز لديه غرفة واسعة للتنمية واحتمالات السوق. تطبيقه يمكن توسيعها إلى الرقمية التي تسيطر عليها آلة أداة، البترول آلة الكيمياء، آلة الطاقة الكهربائية، المعادن آلة التعدين الخ، وكل هذه تتطلب آلية والعتاد مربع لتنفيذ سرعة منخفضة، كبير عزم الدوران الإرسال. وبالتالي فإن الإنجاز له أهمية حيوية لتوفير الطاقة، وتحسين تصميم ووظيفة الآلات الآلية.