الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
بدء المحرك
Jan 14, 2017

تشمل ما يلي: وضع بدء تشغيل المحرك، تبدأ السيارات الجهد تخفيض مجموع الضغط المباشر ابتداء، y-كاتب لينة، وانطلاق دلتا، العاكس.

مجموع الضغوط ابتداء من مباشرة:

في القدرات والتحميل من شبكة الطاقة الكهربائية يسمح الضغط الكلي مباشرة بشرط بدء، يمكن النظر في استخدام البدء مباشرة. ميزة أن عنصر التحكم صيانة مريحة، بسيطة، وأكثر اقتصادية. تستخدم أساسا في المحرك الطاقة الصغيرة بدءاً من حفظ الطاقة من وجهة نظر، ينبغي إلا تكون أكبر من 11 كيلووات بهذا الأسلوب.

السيارات الجهد الحد ابتداء:

استخدام أوتوترانسفورمير استغلالها الحد من الضغط، ويمكن أن تتكيف مع احتياجات بدء التحميل المختلفة، ويمكن الحصول عزم انطلاق أكبر، هو نوع من يستخدم غالباً لبدء الضغط بدء السيارات ذات السعة الكبيرة. ما هو بداية أكبر ميزة عزم الدوران أكبر، عند الحنفية في 80%، ابتداء من عزم الدوران يمكن أن تصل إلى 64 في المائة من البدء مباشرة. ويمكن ضبط عزم الدوران بدءاً بالتنصت. وتستخدم على نطاق واسع.

ذ-دلتا ابتداء:

للتشغيل العادي للساكنة اللف لدلتا اتصال قفص السنجاب موتور متزامن، إذا كان وقت بدء الساكنة اللفات إلى نجمة، في انتظار بدء لإنهاء الاتصال في مثلث، يمكن أن تقلل الحالي انطلاق، للحد من أثرها على الشبكة.

كاتب لينة:

هذا هو استخدام الجهد العالي المرحلة تنظيم مبدأ السليكون الخاضعة لتحقيق تنظيم بدء المحركات، وهي تستخدم أساسا للسيارات ابتداء من التحكم، أثر انطلاق جيدة ولكن التكلفة أعلى. باستخدام الثايرستور، الثايرستور متناسق تدخل أكبر في العمل، ولها تأثير معين على شبكة الكهرباء. تقلبات الطاقة الإضافية سوف تؤثر أيضا على التوصيل الثايرستور، لا سيما كيف السلطة الثايرستور من الأجهزة في نفس الشبكة. حيث معدل الفشل الثايرستور أعلى، لأن إشراك السلطة التكنولوجيا الإلكترونية، ولذلك طولاً أيضا بشرط فنيي الصيانة.

المحول:

العاكس هو محتوى تقني أعلى حقل التحكم في المحركات الحديثة، وظيفة التحكم الأكثر اكتمالا، وتأثير تحكم أفضل من جهاز التحكم الحركي، فعن طريق تغيير تواتر شبكة الطاقة الكهربائية لضبط سرعة الدوران وعزم الدوران من المحرك. بسبب التي تشمل الطاقة والتكنولوجيا الإلكترونية، تكنولوجيا الحاسوب، ذلك من التكلفة عالية، وعالية جداً بشرط فنيي الصيانة، تستخدم أساسا في حاجة السرعة وفيما يتعلق بمتطلبات التحكم عالية السرعة.